تحميل جوجل كروم للكمبيوتر و للهاتف اخر اصدار برابط مباشر 2020

0
(0)

أول الخطوات لاستعمال الانترنت و استغلالها هي إيجاد متصفح رائع و راقي، بحيث يسهل عليك الاستعمال من حيث تصفح المواقع و مشاهدة الفيديوهات و الأفلام و كذلك لعب ألعاب الاون لاين. و لعل واحدا من أفضلها على الإطلاق هو متصفح جوجل كروم google chrome لما فيه من المميزات الرهيبة، و هو بطبيعة الحال الأكثر استخداما خاصة و أنه من تطوير الشركة العظيمة جوجل، و قد جاءت بعده الكثير من المتصفحات المبنية بعليه لأنه مفتوح المصدر. كما أن له الكثير من الإضافات الرائعة المتاحة على غرار الأدبلوك adblock. و أنا شخصيا أستعمل هذا البرنامج الرهيب منذ سنوات كثيرة،و  لم أكن أستعمل غيره إلا في حالات قليلة و نادرة و إن دعت الضرورة، فكما تعلمون هناك فيه مزايا يوفرها و لن تجدها في بقية البرامج و المتصفحات إلا نادرا. و لهذا أريد اليوم عن الحديث عن تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر و للهاتف للاندرويد و حتى للايفون اخر اصدار مجانا.

الأمر الذي نتفق عليه جميعا انه حتى نتمكن من استعمال الانترنت بكل حرية و بدون مشاكل، المرحلة الأولى في ذلك هي الحصول على رصيد انترنت، و بالمناسبة فقد قمت من قبل بكتابة مقال طويل أشرح فيه طرق الحصول على انترنت مجانيعلى كل حالك ما أشرت هناك الكثير من المتصفحات في الساحة، و لربما في كل يوم تقريبا تظهر معنا الكثير و الكثير من المتصفحات، و لربما انت في حيرة أي منها تختار رغم كل هذا التنافس ! و بما أنك دخلت المقال فانت و بلا شك تريد تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر أو اي نوع كان اخر اصدار برابط مباشر، و هذا هو موضوعنا اليوم.

معلومات حول متصفح جوجل كروم

متصفح google chrome أو متصفح جوجل كروم هو من تطوير شركة جوجل، و هو متاح تقريبا بكل لغات العالم و لجميع الأجهزة و انظمة التشغيل، و هو مفتوح المصدر بحيث يمكن لأي شخص التعديل عليه و تحسينه أو حتى إنشاء متصفح مشابه له. تم إطلاق النسخة الأولى منه في سبتمبر 2008، و هو المتصفح الأكثر استعمالا على الغطلاق و هذا راجع إلى العوامل الكثيرة التي يتميز بها عن غيره من المتصفحات المتنوعة، و لعل أبرزها الأمان و السرعة و الحجم الصغير.

و من خلال اسمه يتبين لك أن متصفح كوكل كروم google chrome browser تم تطويره من قبل شركة غوغل، و هو رائج بشدة في هذا المجال و هو مجال متصفحات الويب. و هو قد بدأ للمرة الأولى من مشروع كروميوم و تطور بشكل كبير بعد ذلك، و بعد النجاحات الكبيرة التي حققها هذا المتصفح العظيم صار متاحا لكل أنظمة التشغيل بلا استثناء، فيمكنك تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر وندوز 7 و 8 و 10 و حتى xp دون أن ننسى vista. علاوة على هذا فيمكن تحميله للايفون ios  كذلك للاندرويد. علاوة على كل ذلك فهو متاح أيضا بجميع اللغات العالمية، فكما تعلم فإن شركة جوجل توفر لنا خدمة اسمها مترجم جوجل google traduction، و اعتمادا عليها جعلت الشركة هذا المتصفح العملاق متاح بالكثير من اللغات منها اللغة العربية الفصحى التي نستعملها في الكثير من مجالسنا و مقالاتنا و التي أخط لكم بها هاته المقالة.

و قد كتبت من قبل مقالة كاملة أشرح فيها كل ما يتعلق بأفضل متصفحات الانترنت من وجهة نظري، لهذا فأنا أنصحك أن تعود إلى تلك المقالة لأنها مهمة للغاية.

مميزات متصفح جوجل كروم

الأمر الذي نتفق عليه جميعا يا عزيزي القارئ هو أن هناك الكثير من الناس يستعملون هذا المتصفح بلا شك، و أكاد أجزم بشكل قاطع أنك كنت في قترة ما من المستخدمين الأوفياء لهذا المتصفح الرائع و الرائد، و بلا أي شكل فانت تعرف الكثير من الناس الذين يواظبون على استخدامه بشكل دوري و بدون كلل أو ملل، و هذا إن دل على شيء فهو يدل على أنه يتوفر على العديد من المزايا الرهيبة التي ترشحه لأن يرقى لهذه المنزلة السامية، و إليك بعضا من المزايا التي ترشحه لهذا:

متوفر بالعديد من اللغات

الأمر الذي أشرت عليه سابقا هو أن شركة غوغل قوية جدا من حيث الترجمةن فهناك الكثير من الخدمات التي توفرها لك مثل خرائط غوغل و أيضا يوتيوب و كذا خدمة البحث في الويب تتيح لك الكثير من اللغات. و أشيد بالذكر أن خدمة مترجم غوغل من بين أكثر المواقع شهرة فيا لمجالو  لربما هي الأفضل من عدة نواحي. على كل حال، هناك الكثير من اللغات التي يدعمها و من بينها اللغة العربية، و لهذا فإنه يمكنك تحميل جوجل كروم جوجل كروم عربي سواء للكمبيوتر و حتى للايفون.

بعدما تقوم بعملية تحميل غوغل كروم و من ثم تثبيته و تصطيبه، و بعد الدخول إليه من المفروض أن يتم تشغيله تلقائيا باللغة العربية في حالة كانت تلك لغة جهازك، فهو يعتمد في اختيار اللغة تلقائيا على لغة الجهاز من جهة و حتى الموقع الجغرافي من جهة أخرى. 

درجة امان عالية

هذه الميزة لا يعرفها الكثير من الناس و لا يهتمون بها بتاتا، و لكن في الحقيقة هناك بعض الناس الذيت تهمهم بشدة و يختارون من أجلها متصفح كوكل كروم. فهو يتمتع بدرجة أمان عالية للغاية بحيث أنه يتيح لك القيام بالكثير من الأمور الرائعة التي تعزز من إمكانية حماية خصوصية بياناتك من جهة، و هو أيضا يقدم لك تحذيرات عند حدوث أي مخاطر من شأنها أن تسبب لك مشاكل من أي نوع.

فمثلا لو كنت بصدد تحميل ملف خطيرو غير معروف و من الممكن أن يكون يحمل فيروس، فإن كوكل كروم قبل حفظ الملف سوف يخبرك بذلك  و يقول لك أنه خطير و من الأحسن ان لا تقوم بتحميله و فتحه إلا إن أردت، و أيضا لما تدخل إلى موقع خطير و لا يتوفر على خاصية https التي تقوم بحماية بياناتك من الغختراق و التنصب سوف يخبرك أيضا. و خاصة إذا لم يكن يحتوي على شهادة اس اس ال ssl certificate.

حماية الخصوصية

الخصوصية أر مهم جدا على الأنترنت و يعتبر امر غاية في الاهمية و خاصة بالنسبة لرجال الأعمال و أصحاب النفوذ و كبار الشخصيات، و لهذا فهم يهتمون لمعلوماتهم الشخصية و عناوين البريد الإلكتروني و كذلك المعلومات التي تتعلق بحساباتهم على مواقع الانترنت. و دائما ما يهمهم أن لا يعرفها الآخرون و لا تكون عرضة للإختراق و التهكير من قبل مجهولين. كما انهم حريصون على إبقائها في اعلى قدر ممكن من السرية.

و إذا قمت تحميل جوجل كروم القديم فسوف تجد فيه الخاصية الرائعة هاته و حتى في اخر اصدار، علاوة على كل هذا فإنه كما أشرت سابقا يحرص على الخصوصية الخاصة بك من خلال الإستراتيجيا التي شرحتها لك فيما سابق، إضافع ىل ذلك فهو ىمن للغاية فكما تعلم هناك الكثير و الكثير من الناس الذين يستعملونه حول العالم و في أوقات مختلفة و على الكثير من الأجهزة و أنظمة التشغيل. فهناك كما قلت من قبل الكثير من المتصفحات المجهولة و التي لا نعرف من يقف وراءها، و أيضا لا نعرف ما هو مصدرها و الأكواد البرمجية التي بنيت عليها، و لهذا فإن الخصوصية الخاصة بنا دائما ما تكون عرضة للخطر أمام هذه المخاطر، و لكن مع غوغل كروم لن يحصل هذا.

سريع للغاية

بالنسبة لي فهو من جهة يمكن اعتباره سريع للغاية، فكما تعلم هو متميز من حيث المصدر للغاية و به الكثير من المزايا الهريبة التي لن تجدها في بقية اللمتصفحات. فهو لا يستهلك الكثير من صبيب الانترنت و لا يعكر صفو استعمالك للويب، لذا فيمكنك تشغيله حتى على النت الضعيف و بدون أي مشاكل.

و من خلال تجربتي الشخصية هناك بعض المتصفحات التي تشتغل بشكل بطيء للغاية و هذا لأنها ثقيلة و لا توافق جهازك بشكل كامل من جهة، و من جهة أخرى لأنها غبية بعض الشيء و قد تكون بها بعض الأخطاء البرمجية

يدعم الأجهزة الضعيفة

كما احيطك علما عزيزي القارئ أن حجمه صغير إلى حد كبير، و يمكنك تحميل جوجل كروم ملف التثبيت بدون نت أي يمكنك تثبيته بدون وجود انترنت. و هو لا يتهلك الكثير من موارد الجهاز عندما يكون يشتغل، و هذا يعود إلى انه صغير و خفيف و لا يحتاج غلى رام كبيرة.

فلو تقوم بعمل استفسار بين المستخدمين سوف تلاحظ أن هناك الكثير منهم لديه جهاز اندرويد الرام الخاصة به ربما 500 ميجا و فقط، و على الرغم من هذا فهو يتم تشغيل جوجل كروم بكل سرعة و كفاءة أيضا. و أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فالأمر سيان فالسرعة ايضا مضمونة

مجاني تماما

ناك بعض المتصفحات المدوفةع بحيث أنه حتى تقوم باستعمالها مدى الحياة أو فقط لمدة معينة فقط لا بد عليك أن تدفع الكثير من المال. و طريقة التسديد معغروفة لدى الجميع بحيث يجب عليك استعمال بطاقة الدفع فيزا كارط مشحونة، و يمكنك أيضا استعمال حساب باي بال paypal خاص بك، و على فكرة فقد قمت في مقال سابق بطرح مجموعة كبيرة تحتوي على حسابات باي بال مشحون ةو فيها مال يمكنك استعمالها بدون أي مشاكل.

تحميل متصفح جوجل كروم 

يمكنك تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر أو أي جهاز أو نظام تشغيل و ذلك من خلال الموقع الرسمي، فبمجرد دخولك له سوف يعطيك نسخة بناء على جهازك و نظام التشغيل، كم ما عليك هو الضغط هنا.

قد تقول لي يا صديقي أنا أريد تحميل جوجل كروم للاندرويد apk فلماذا تعطيني الرابط للكمبيوتر ؟ أقول لك ذلك الرابط شغال مع جميع الاجهزة فلو دخلت بالكمبيوتر سوف يعطيك نسخة شغالة خاصة بالكمبيوتر وندوز 7 و حتى windows 8 و أيضا xp دون ان ننسى 8 و 10. فعندما تدخل سوف يعطيك النسخة المناسبة للجهاز و أيضا لنظام التشغيل الذي تريد يا صديقي.

بعد تحميله كل ما عليك هو التثبيت، و بالنسبة للكمبيوتر فإن عملية التثبيت سوف تحتاج منك إلى وجود اتصال بالانترنت لكي يقوم بتحميل بعض الملفات المرفقة الإضافية. و إذا قمت بتحميله من الرابط أعلاه للاندرويد سوف تجده في ملف التنزيلات كل ما عليك بعد ذلك هو التثبيت و مبروك عليك.

الرجاء منك تقييم الموضوع

إضغط على النجوم للتقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد من قام بالتقييم 0

كن أول من يقوم بالتقييم !

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x