بديل تطبيق shareit لنقل الملفات بدون اعلانات مزعجة

1
(1)

عندما تريد تبادل ملفات أو تطبيقات أو صور أو فيديوهات أو أي نوع من الوسائط مع صديقك بهاتف الاندرويد، فحتما سوف تتجه مباشرة إلى استخدام تطبيق مشاركة و نقل الملفات شير ات shareit، و لكنه في الحقيقة صار قديما و به الكثير من العيوب التي جعلتنا نبتعد عنه، خاصة الاعلانات الغير محترمة التي تزعج المستخدمين و تظهر داخل التطبيق و في الاشعارات بل و حتى بدون الاتصال بالانترنت. لهذا أردت الحديث لكم اليوم عن تطبيق رائع بديل shareit للشير ات و هو مجاني تماما.

كيف يتم نقل الملفات بين اجهزة الاندرويد ؟

دوما قبل الخوض في أي موضوع، لا بد أن تعرف القواعد الأساسية، و هذا حتى لا تتعرض لتصديق المفاهيم الخاطئة التي تشغل عقول الكثيرين. نقل الملفات بين جهازين أندرويد بدون تحميلها من الأنترنت يعتمد على بروتوكولين: الأول هو بروتوكول البلوتوث، أي يجب ربط الجهازين بهذا البروتوكول ثم البدء في نقل الملفات و تنجح أيضا بدون تطبيقات، لكنها بطيئة كثيرة و لا تخلو من المشاكل الأخرى.

الطريقة الثانية تتم عبر اتصال الواي فاي wifi، بحيث يجب اتصال الجهازين بنفس شبكة الويفي، أو حتى مشاركة الواي فاي للجهاز الآخر من الاعدادات ثم الاتصال به، و هكذا يمنكنك نقل الملفات و لكن طبعا بوجود تطبيق مساعد.
و بالحديث عن التطبيق المساعد، سوف أذكره لك لاحقا، و من المعلوم أن أشهر برنامج نقل ملفات هو شير ات، و هو الذي أضحى يعاني من عيوب كثيرة، لهذا فلا بد أن تتوفر على بديل shareit.

أفضل بديل لتطبيق shareit

كما قلت لك من قبل يا صديقي، بالنسبة لي تطبيق و برنامج dukto هو أفضل بديل على الإطلاق للشير ات، فقط كل ما عليك هو تثبيت التطبيق في جهازك و في جهاز صديقك، ثم مشاركة نقطة اتصال الواي فاي معه عبر الإ‘دادات و هو كل ما عليه هو تشغيل الواي فاي و الاتصال بشبكتك. الآن تقومان بالدخول إلى تطبيق “ديكتو” و يقوم أحدكما و هو المرسل بالضغط على جهاز الصديق و اختيار خيار “إرسال الملف” send file، تقوم بتحديد الملف ثم إرساله.

و كمعلومة مهمة جدا، في حال ما إذا أردت نقل تطبيق قد تم تثبيته عليك الاستعانة بتطبيق يستخ ملف apk الخاص به، و من ثم إرسال ملف apk و يقوم صديقك بتثبيته، و تطبيق apk extractor هو أفضل من يقوم بهذا.

مميزات تطبيق dukto

كما تعلم لم أختر هذا التطبيق عبثا فقط بدافع الحظ، و إنما به الكثير من المزايا الرائعة التي جعلتني حسب تجربتي كأفضل تطبيق، أذكر لك منها:

  • لا توجد به أي نوع من الإعلانات، عكس برنامج شير ات الذي أصبح مدجج بالاعلانات المزعجة في الاشعارات و في كل مكان.
  • متوفر لأجهزة الاندرويد و حتى الكمبيوتر الوندوز
  • حجمه صغير جدا حوالي 6 ميجا بايت فقط
  • سريع جدا و لا يتوقف أبدا و مناسب للغاية لأجهزة الاندرويد القديمة و الضعيفة
  • له تقييم ممتاز جدا على منصة جوجل بلاي google play
  • أستعمله أنا شخصيا بحكم خبرتي و أعتبرة افضل بديل shareit.

الرجاء منك تقييم الموضوع

إضغط على النجوم للتقييم

متوسط التقييم 1 / 5. عدد من قام بالتقييم 1

كن أول من يقوم بالتقييم !

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x